نهائي بطولة جمعية القناص الدولية السابعة لهدد السلوقي ينطلق الجمعة الأول من أبريل بتنافس 18 متأهل

نهائي بطولة جمعية القناص الدولية السابعة لهدد السلوقي ينطلق الجمعة الأول من أبريل بتنافس 18 متأهل

CeD7aKyW4AAA0ej

نهائي بطولة جمعية القناص الدولية السابعة لهدد السلوقي ينطلق اليوم الجمعة بتنافس 18 متأهل

 

انتهت مساء الجمعة الماضي تصفيات بطولة جمعية القناص الدولية السابعة لهدد السلوقي والتي تنظمها جمعية القناص القطرية في صبخة مرمي بسيلين. وقد شارك في البطولة 83 متنافساً من ثلاث دول وهي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة لمشاركين من الدولة المضيفة قطر.

وقد بلغ عدد المتأهلين للنهائي 18 متسابقاً منهم 9 من قطر والباقي من السعودية والإمارات سوف يتنافسون على المراكز الخمسة الأولى وسيكون النهائي يوم 1 أبريل الموافق يوم الجمعة في صبخة مرمي بسيلين حيث المسافة التي يتنافسون عليها السلقان العربية تبلغ 2 كم.

ومن أصحاب (السلق) المتأهلين: “فريق الوعب، جمعة خاطر فايل، عبدالله محمد العبدالله، حمود محمد القحطاني، عامر محمد المنصوري، عبدالله صقر العتيبي، مروان سالم السبوسي، كمال جوهر آل سعد، أحمد عبدالجبار علي، ناصر عبدالرحمن عبدالعال ومنصور شرارة الكتبي.. علماً بأن هناك منهم من يملك أكثر من (سلق).

وقد أعرب المشاركون في البطولة عن ارتياحهم للإجراءات المتبعة وجوْدة التنظيم مثمنين الجهود المبذولة والتسهيلات من قبل جمعية القناص القطرية.

ومن جانبه أكّد السيد/ منصور النعيمي رئيس اللجنة أن المشاركات لهذا العام كانت جيدة والمنافسة قوية وكان التعاون واضحاً من الجميع لإنجاح البطولة وأشار إلى أن التتويج سيكون في اليوم النهائي لحظة انتهاء البطولة.. داعياً الجمهور للحضور والاستمتاع بالتحدي والإثارة التي سيشهدها النهائي متمنياً التوفيق لجميع المتأهلين.

هذا وستنطلق اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرا المسابقات النهائية للبطولة بمشاركة المتأهلين الثماني عشر الذين يتنافسون على المراكز الخمس الأولى بجائزة سيارة نيسان باترول بيك آب للمركز الأول، وجوائز مالية بمجموع 110 ألف ريال قطري موزعة على المراكز الأربعة المتبقية. كما تقدمت اللجنة المنظمة بدعوة المهتمين بهذا التراث لاغتنام فرصة الحضور.

admin