انطلاق البطولة الدولية لهدد السلوقي 25 مارس الجاري

انطلاق البطولة الدولية لهدد السلوقي 25 مارس الجاري

CeD7aKyW4AAA0ej
تنطلق البطولة الدولية لهدد السلوقي 2016 التي تنظمها جمعية القناص القطرية، في الـ 25 من مارس الجاري وتنتهي في يوم 1 أبريل، وقد استمر تسجيل المشاركين على مدار يومين بمقر الجمعية الواقع بالحي الثقافي “كتارا”.

وكان التسجيل يومي 19و20 مارس بحضور عدد كبير من الراغبين في الاشتراك، ووصل عدد المشاركين إلى 83 مشاركاً، منهم 24 خليجياً من دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

و 59 مشاركا من دولة قطر.

وقد تم إجراء القرعة على جميع الفرق، وشُكّلت 6 مجموعات تضم كل مجموعة 14 مشاركاً عدا مجموعة واحدة تضم 13 مشاركاً.

وستقام تصفيات البطولة في صبخة مرمي بسيلين، كما سوف يُقام النهائي في نفس الموقع، إذ سيتأهل من كل مجموعة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، ليصبح مجموع المتأهلين للنهائي 18 متأهلا، يتنافسون على المراكز الـ 5 الأولى، وسيحصل الفائز بالمركز الأول على سيارة والمراكز الأربعة الأخرى بمبالغ مالية.. وهذا ما أكده السيد/ منصور النعيمي رئيس اللجنة الذي جدد الدعوة لجميع المهتمين بهذا النوع من الرياضات الأصيلة وعشاق الإثارة والتشويق من الجمهور للحضور والاستمتاع بأجواء البطولة التنافسية.

وتعمل جمعية القناص من خلال مثل هذه البطولات لإيصال ما تهدف إليه من ترسيخ الموروث القطري الأصيل، الذي يحمل بين طياته ماضي آبائنا وأجدادنا، فهذا الموروث جزء لا يتجزأ في حياة كل مواطن، وحرصاً على عدم اندثاره ونسيانه، خاصة بين النشء الصاعد.

admin