بطولة جمعية القناص الدولية الثامنة لهدد السلوقي يوم 25 مارس

بطولة جمعية القناص الدولية الثامنة لهدد السلوقي يوم 25 مارس

تنظمها جمعية القناص القطرية

بطولة جمعية القناص الدولية الثامنة لهدد السلوقي يوم 25 مارس

 

الدوحة ـ كتارا

سعيا منها في دعم الموروث الثقافي في الصيد التقليدي وتشجيعه لدى الجيل الحالي، حيث يعتبرالمهرجان من العلامات الفارقة بالثقافة القطرية في الحفاظ على القيم التراثية والوجدانية لهذه الرياضة التي تم ورثها عن الآباء والأجداد، بالإضافة الى أهميتها في أدبيات الموروث الشعبي العربي وعلى وجه الخصوص الخليجي والقطري، تنظم جمعية القناص القطرية في الفترة ما بين 25 مارس الحالي و1 أبريل المقبل، بطولة جمعية القناص الثامنة لهدد السلوقي 2017″ بصبخة مرمي سيلين.

وقال السيد منصور راشد النعيمي، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة جمعية القناص الثامنة لهدد السلوقي 2017″، إن البطولة مفتوحة للجميع من داخل قطر وللأشقاء من دول مجلس التعاون، مؤكدا أن هذه البطولة تعرف مشاركة خليجية قوية.

وأوضح منصور راشد النعيمي، أن التسجيل في البطولة يبدأ يوم 22 مارس ابتداء من الساعة الرابعة مساء وإلى غاية الساعة الثامنة مساء بمقر جمعية القناص في كتارا (المبنى 33) وينتهي يوم 23 مارس الحالي على الساعة الثامنة مساء، مشيرا أن التسجيل يكون بإحضار (السلق) والكشف عن شريحته، مشيرا أن المسابقة لم يطرأ عليها أي تغيير حيث أن مسافة السباق تقدر بكيلومترين يتم احتسابها بواسطة “جي بي أس”.

وأكد النعيمي ، أن التصفيات تقام يوم 25 مارس، بينما تجرى المسابقة النهائية يوم 1 أبريل المقبل.

وأشار النعيمي أن الفائز بالمركز الأول يفوز بسيارة وصاحب المركز الثاني بمبلغ مالي قدره 50 ألف ريال قطري والثالث 30 ألف ريال قطري والرابع 20 ألف ريال قطري وصاحب المركز الخامس 10 آلاف ريال قطري.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن اللجنة على أتم الاستعداد لإطلاق البطولة في الموعد المقرر، علماً بأنه تم تجهيز كل الاحتياجات اللازمة للبطولة.

كما وجّه الدعوة لجميع المهتمين وهواة هذا النوع من الرياضات ملاّك السلوقي إلى الإقبال والتسجيل، كذلك لعشاق الإثارة والتشويق من الجمهور للحضور والاستمتاع بأجواء البطولة التنافسية.

 

admin